السبت، 3 يناير، 2009

شاهدتُ لكْ


اٍلى هواة الأكشن والرعب :
تدور الأحداث وكأن العالم أصبح خاليا سوى بلده طيبه ، أهلها من الأبطال والبواسل يعيشون مع أطفالهم ونسائهم فى حب ووئام ، يجاورهم جماعه من الأشرار الطغاه المتكبرين والمتجبرين قلوبهم تلتهب بحقد أسود .
يستيقظ أهل البلده الطيبه وقد حاصرها الأشرار ( أرضا وبحرا وجوا ) لتمطرهم بوابل من القنابل والصواريخ فتدمر عليهم ديارهم وتقتل أطفالهم ونسائهم وشيوخهم وتهدر دمائهم وتكثر جراحهم ، فتفسد عليهم أيامهم وتحرق أحلامهم وتحرم منامهم .
وأثناء الأحداث / تشاهد الفزع والدمار والدماء والأشلاء ودموع الأطفال والثكالى ، ويؤثر على مسامعك صراخ الأطفال وآهات الجرحى وأصوات الدعوات وكلمات الصبر والثبات .
وتستمر الأحداث ......
ليته كان مجرد فيلم

هناك 13 تعليقًا:

نبض الحياة يقول...

صدقت صديقتى فليته كان مجرد فيلما نشاهده وينتهى، ولكنه تخطى كل أنواع افلام الأكشن والرعب فلا يوجد فيلما يوحى كل مثل هذه الجرائم البشعة . ولكنه فريبا ماسينتهى بإذن الله .

نبض الحياة يقول...

وصلت رسالة من غزة تطلب قراءة سورة الفتح الليلة بنية النصر بإذن الله .

هند يقول...

صديقتى الحبيبه شوشو جزاك الله خيرا على حضورك وزيارتك الدائمه وتقبل الله منا ومنك ، وان شاء الله سأنفذ رسالة غزه ، ويارب يرعاهم وينصرهم آمين ..

بستان الحب يقول...

ابنتى الحبيبه ما نحياه الان ليس اكشن ولكن كابوس اتمنى ان استيقظ منه اللهم اهلك الظالمين بالظالمين

زوجك يقول...

زوجتي الحبيبة/ للأسف هو حقيقة،وأكثر ما يحزننا هو تخاذل الحكام وظهور بعض العملاء في الفضائيات وتحاملهم علي حماس ،ولكن النصر قادم ( يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ).

هند يقول...

أمى بستان الحب صدقتى والله انه كابوس مريع عافاهم وعافانا الله منه ورفع عنهم البلاءوأعانهم ونصرهم ، لاحرمنى الله منك ...

هند يقول...

زوجى الحبيب / كلنا أسف لما يحدث ، وحماس بمثابة حياة للأمه بارك الله فيهم وأعانهم وحفظهم ، جزاك الله خيراو لا تحرمنى مرورك ...

خديجة عبدالله يقول...

لا أعلم عندما قرأت كلماتك بكيت كثيرا ليس لجهلى بما يحدث لكن ربما الكلمات كانت من قلبك فوصلت سريعا
تقبل الله منكِ ونحن ندعو الله أن يمكن للإسلام والمسلمين وأن يجعل لنا يدا فى نصرة جنده

حسبنا الله ونعم الوكيل

هند يقول...

أختى فى الله خديجه ان ما يحدث يندى له الجبين وتبكى له العيون وتعتصر القلوب حزنا هذا لمن له قلب وضمير ،عافانا الله ممن نراهم يرون ما يحدث ولايتأثرون بل يلقون باللوم على( حماس )وهى كل ما تبقى لنا من عزه ، أسعدنى وشرفنى حضورك والسلام على أهل الزقازيق بارك الله فيك .

كوكى يقول...

قال تعالى (ان مع العسر يسرا)صدق الله العظيم.للأسف يرى البعض أن ما يعرض فيلما وينبغى أن لا نراه لأنه مرعبا ولأننا أعتدناه.فحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من خذلهم ولا يشعر بعظم معاناتهم.نصرهم الله عزوجل وأعلى شأنهم

ماما يقول...

ابنتى الحبيبة عزاؤنا الوحيد أنهم شهداء عند ربهم. ان ما يجرى الان ما هو الا تصفية لأهل فلسطين ولكن فلسطين باقية وغزة باقية رغم كيد الماكرين (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

هند يقول...

كوكى أختى الحبيبه جزاك الله خيرا اللهم انصرهم وكن حسبهم آمين أسعدنى حضورك ..

هند يقول...

أمى ست الحبايب أسعدنى وجودك حقا وصدقا كل ما قلتيه ولكنه تعالى يمهل ولا يهمل ، فالله ولينا ولا مولى لهم ، دمتى بكل خير ..